Subscribe Us

test

احدث المقالات

Post Top Ad

Your Ad Spot

الخميس، 28 يونيو 2018

كل ما يهمك معرفته عن الديرما رولر

كل ما يهمك معرفته عن الديرما رولر

كل ما يهمك معرفته عن الديرما رولر
الديرما رولر هي أداة بها إبر صغيرة جدا تقوم بشك جلدك برفق عندما تحركيها على وجهك أو جسمك، فتترك مئات الجروح الخفية دون أي ألم. حينها تقوم البشرة بتجديد الخلايا وتزيد من إفراز الكولاجين والإيلاستين. استخدام الديرما رولر للوجه يحسن أيضا من امتصاص البشرة لأي منتجات يمكن أن تضعينها.
تحدث كثير من البلوجرز عن تأثير استخدام الديرما رولر للوجه حيث تمكنوا من التخلص من آثار الحبوب المزعجة بالإضافة إلى أهميتها لإخفاء ومنع ظهور الخطوط الرفيعة والتجاعيد على المدى الطويل. هذه النتائج منطقية جدا إن كانت الديرما رولر تزيد حقا من إفراز الكولاجين والإيلاستين. كثيرون يقولون أيضا أن الديرما رولر تقوم بتصغير مسام البشرة الواسعة.
إن كنت تفكرين في استخدام الديرما رولر، فهناك عدة أشياء تحتاجين معرفتها جيدا.
- هناك عدة أحجام مختلفة للأبر الموجودة على الديرما رولر، وعليك اختيار مقاس إبر بحسب احتياجك واستخدامك لها. ولكن بشكل عام يفضل البدأ بإبر 0.5mm أولا للوجه أو إبر 1.0mm للجسم.  
- قبل استخدام الديرما رولر، عليك تعقيمها في كل مرة عن طريق رشها بسبراي مطهر أو غمرها في كحول طبي وتجفيفها بحرص.
- احرصي على تنظيف بشرتك جيدا قبل استخدام الديرما رولر لتجنب دخول أية أتربة أو ملوثات متراكمة على بشرتك إلى داخل الجلد.
- قومي بتحريك الديرما رولر على بشرتك في حركات أفقية، رأسية ومائلة على المناطق التي تريدين علاجها، وتجنبي المناطق التي بها حبوب فعالة حتى لا تتسبب في إلتهابها. بل انتظري حتى تختفي حبوب الوجه قبل البدأ بعلاج هذه المنطقة.
- انتبهي للتعليمات المكتوبة على علبة الديرما رولر، فبعض المقاسات يمنع استخدامها في المنزل وإنما تستخدم من قبل الأطباء المتخصصين في التجميل والجلدية فقط!




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

Your Ad Spot

???????