Subscribe Us

test

احدث المقالات

Post Top Ad

Your Ad Spot

الأربعاء، 21 سبتمبر 2022

4 نصائح للعنايه بالبشره الحساسه

4 نصائح للعنايه بالبشره الحساسه 

طرق بسيطه للعنايه بالبشره 

4 نصائح للعنايه بالبشره الحساسه
4 نصائح للعنايه بالبشره الحساسه 


حافظي على نظامك الغذائي

يؤثر النظام الغذائي على البشرة إذا كانت بشرتك حساسة. إن تناول الطعام الصحيح ليس مفيداً لوزنك فحسب، بل لبشرتك أيضاً. تناولي المزيد من الأطعمة التي يمكن أن تحسن صحة بشرتك. اضيفي المزيد من الفواكه والخضروات في نظامك الغذائي والتي يمكن أن تساعدك في الحصول على توهج طبيعي كذلك لا تنسي شرب كميات وفيرة من الماء. ربما سمعت هذا مرات عديدة أن الماء مفيد للغاية لبشرتك. سيساعدك الماء على التخلص من السموم وسوف يمنح بشرتك توهجاً طبيعياً.

استخدمي المنتجات الطبيعية

هناك العديد من العلاجات الطبيعية التي يمكنك تجربتها لمحاربة كل حالة جلدية تقريباً. يتم تحميل المنتجات الموجودة في السوق بمواد كيميائية يمكن أن تترك تأثيراً سلبياً على بشرتك. انتقلي إلى العلاجات الطبيعية لحل مشاكل بشرتك. عند شراء منتجات البشرة، تحققي من المكونات واختاري المنتجات التي تحتوي على مكونات طبيعية فيها.

الابتعاد عن أشعة الشمس المباشرة

أشعة الشمس المباشرة ليست جيدة للبشرة، خاصة للبشرة الحساسة، يمكن أن تسبب تلفاً حرارياً لخلايا الجلد. في بعض الحالات، يمكن أن يؤدي إلى طفح جلدي أو حساسية. ضعي الكريم الواقي من الشمس دائماً قبل الخروج، ولا تنسي نظارتك الشمسية.

رطبي بشرتك جيداً

الترطيب مهم جداً للحفاظ على بشرة صحية. يمنع الجلد من الجفاف ويحافظ على الرطوبة مغلقة. كما أنه يمنحك جداراً رقيقاً بين البيئة الخارجية والجلد. اشتري مرطب يناسب بشرتك . يمكنك أيضاً العثور على المرطبات المصممة خصيصاً للبشرة الحساسة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

Your Ad Spot

???????