Subscribe Us

test

احدث المقالات

Post Top Ad

Your Ad Spot

الاثنين، 8 أغسطس 2022

للمانجو فوائد لم نعرفها من قبل

 للمانجو فوائد لم نعرفها من قبل

9 فوائد للمانجو  

للمانجو فوائد لم نعرفها من قبل
 للمانجو فوائد لم نعرفها من قبل

 
1- يساعد الاستخدام المنتظم للمانجو في تنظيف مسام الجلد ومنع حب الشباب والرؤوس السوداء والرؤوس البيضاء. تأتي المانجو بخصائص قابضة، والتي توفر فوائد التطهير العميق لبشرتنا وأيضاً تزيل أي بكتيريا من بشرتنا.

2- كما قلنا من قبل، المانجو غنية بالعديد من العناصر الغذائية. يساعد فيتامين سي الموجود في المانجو في تقليل أضرار الأشعة فوق البنفسجية ويحمي بشرتنا أيضاً من الجذور الحرة.

3- بالإضافة إلى ذلك، فهو يساعد في تقليل الالتهابات التي يسببها حب الشباب ويساعد في تفتيح ندبات حب الشباب.

4- يساعد فيتامين (أ) على تقليل الخطوط الدقيقة عن طريق زيادة إنتاج الكولاجين كما أنه يعمل على تفتيح البقع الداكنة على الجلد. كما يقلل النحاس الموجود في المانجو من الخطوط الدقيقة والتجاعيد ويفتح لون البشرة ويوفر الحماية ضد أضرار الجذور الحرة.

5- تحتوي المانجو أيضاً على فيتامين هـ ، وهو أحد مضادات الأكسدة الشهيرة ويحافظ على رطوبة بشرتنا. من المعروف أن فيتامين ك في المانجو يقلل من علامات التمدد.

6- يحافظ البوتاسيوم أيضاً على ترطيب خلايا الجلد للحصول على بشرة ناعمة ورطبة. يعزز البيتا كاروتين مناعة بشرتنا ويوفر الحماية ضد البكتيريا والسموم.

7- خلال فصل الصيف، يمكن أن تصبح بشرتنا دهنية للغاية. فيتامين ب 6 في المانجو يقلل من إفراز الدهون على الجلد. يساعد المغنيسيوم أيضاً على تقليل دهون البشرة ويحارب حب الشباب.

8- تحتوي المانجو على مانجيفيرين، وهو مضاد قوي للأكسدة، يساعد على تقليل الالتهابات الجلدية، بما في ذلك حب الشباب.

9- من المعروف أن فيتامين أ وكذلك ج يعززان إنتاج الكولاجين في الجلد، حتى نتمتع ببشرة ناعمة وخالية من التجاعيد لفترة طويلة. توفر أحماض ألفا هيدروكسي في المانجو التقشير الكيميائي وتجديد شباب البشرة الباهتة والجافة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

Your Ad Spot

???????