Subscribe Us

test

احدث المقالات

Post Top Ad

Your Ad Spot

الثلاثاء، 8 فبراير 2022

نصائح لتنعيم اليدين بشكل طبيعى

 نصائح لتنعيم اليدين بشكل طبيعى 

خلطات طبيعيه  لتنعيم اليدين 

نصائح لتنعيم اليدين بشكل طبيعى

 نصائح لتنعيم اليدين بشكل طبيعى 



- وصفة كريم اليدين: اخلطي ملعقة صغيرة عسل مع 3 ملاعق كبيرة زبدة بيضاء غير مملحة. هذا الكريم الغني سيجعل يديك ناعمة كالحرير. يمكنك تخزين هذا الكريم في الثلاجة لمدة أسبوع.

- قناع اليدين الأسبوعي للبشرة الجافة: اخلطي ملعقة كبيرة غلسرين، صفار بيضة، ملعقة كبيرة زيت زيتون، ملعقة كبيرة زيت لوز، عصير ليمون وليمونة، و 20 مل ماء ورد معاً. ضعيه على أيدي نظيفة ومقشرة. اشطفيه بعد 25 دقيقة. اتبعي ذلك بمرطب.

- خذي ملعقتين كبيرتين من هلام الصبار و 2 ملعقة كبيرة من زيت عباد الشمس. قومي بتسخين هذا المزيج قليلاً وقومي بتطبيقه ككقناع لليدين. اشطفيه بعد 20 دقيقة.

- عند طهي البيض على الإفطار، لا تتخلصي من قشر البيض. اكشطي بياض البيض المتبقي ووزعيه على يديك. يغسل بعد 10 دقائق.

- افركي يديك بقطعة قطن مغموسة في ملعقة صغيرة عصير طماطم مع ملعقة صغيرة عصير خيار لإزالة السمرة وتنعيم اليدين.

- بعد غسل الأطباق أو الملابس بمنظفات كيميائية قاسية، اغسلي يديك بالحليب الرائب أو محلول الخل (ملعقة كبيرة خل لكل 3 أكواب من الماء). سيساعد ذلك على استعادة توازن درجة الحموضة في الجلد.

- امزجي ملعقة كبيرة من السكر ونصف ملعقة كبيرة من زيت الزيتون معاً وافركي يديك في حركة دائرية. هذا المقشر يزيل الجلد الخشن ويغذي اليدين في نفس الوقت.

- امزجي كميات متساوية من ماء الورد والغلسرين، واعصري نصف ليمونة. انقلي المحتوى إلى زجاجة واستخدميه بشكل متكرر لإضفاء الرطوبة والنعومة على البشرة.

- أضفي الكثير من الرطوبة عن طريق خلط كميات متساوية من زيت اللوز وزيت جوز الهند، وقمي بتدليك يديك ورجليك بمزيج الزيت هذا قبل أن تنامي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

Your Ad Spot

???????