Subscribe Us

test

احدث المقالات

Post Top Ad

Your Ad Spot

الاثنين، 3 يناير 2022

موضة شتاء 2022 .. إطلالات كاجوال شتوية أنيقة وغير تقليدية

 موضة شتاء 2022 .. إطلالات كاجوال شتوية أنيقة وغير تقليدية

موضة شتاء 2022 .. إطلالات كاجوال شتوية أنيقة وغير تقليدية


لا داعي للحيرة والبحث عن إطلالات تناسب موسم الشتاء، فنحن اليوم نشاركك بـافكار إطلالات كاجوال شتوية أنيقة وغير تقليدية يمكنك التألق بها

بما اننا في بداية فصل الشتاء ونحاول جاهدين أن نشاركك دوماً بأفكار لتنسيق ملابسك في شتاء 2022. وفي كل مرة نتحدث عن قطعة مختلفة ونمنحك عدد كبير من الطرق لارتدائها وتنسيقها.

ولكن اليوم قررنا أن نقدم لك دليل مبسط وشامل يجمع لك مجموعة افكار فكرة إطلالات كاجوال شتوية أنيقة وغير تقليدية.

وفي الحقيقة ما يميز هذه الأفكار أن جميعها قطع موجودة في خزانة كل فتاة.

لذا لن تحتاجي لإنفاق أي أموال إضافية، فقط تابعي القراءة وشاهدي الصور واستلهمي الأفكار واذهبي لخزانتك وطبقيها.

البلوفرات الواسعة مع البناطيل أو التنورة القماشية
تعد البلوفرات الواسعة من أشهر الجماعات المنتشرة في الشتوية 2022 ، ومن الممكن تنسيق هذه البلوفرات في أشكال مختلفة للحصول على إطلالة ومظهرة ، مثال المثال يمكن ارتدائها مع البناطيل أو مع التنانير وضع طرفها من الجزء والأجزاء الخارجية في الجزء الداخلي من التنورة.

تنسيق الكارديجان الشتوي
الكارديجان الشتوي الواسع والطويل من القطع الأساسية لخزانة يمكن بكل فتاة بموسم الشتاء ، ويمكن تنسيق هذا الكارديجان من طريقة للحصول على مظهر مختلف وأنيق مثال مثال مثال ارتداؤه مع بلوفر طويل ، ويمنحك هذا اللوك إطلالة مميزة ، وأما إذا كانت ترغبي في الحصول على مظهر رائع وأكثر عرضًا جرأة تنسيقه على شكله وعرضه.

موضة المعاطف الطويلة لموسم 2022
تعتبر المعاطف من الشكل الشتوية المفضلة لدى الكثير من الأشخاص الذين لديهم العديد من الأشخاص الذين يمكن ارتدائها بموسم الشتاء ، فالمعاطف الطويلة التي تصل للركبة ، ويمكن تنسيقها مع الملابس الأخرى ، ويمكن تنسيقها مع البناطيل أو على الفساتين أو تنورة ضيقة أيضًا ، ويمنحك هذا اللوك الظهور بإطلالة راقية.

اطلالات كاجوال شتوية الفيست الصوف
يعد الفيست الصوف من القطع المنتشرة بشتاء 2021 ، تنسيق هذا الفيست بتنسيق هذا الفيست كثير ، المثال يمكن تنسيق الفيست الصوف مع الفساتين أو البناطيل أو التنانير للحصول على إطلالة ، وأما في حالة رغبتك في الحصول على إطلالة مختلفة وبسيطة في الوقت نفسه ، فيتم وضع الفيست الصوف بداخل البنطلون.
























تابعونا علي جروب الفيسبوك 👇

https://bit.ly/2KhnQVr

#سيدتى #saidty
#جمال_سيدتى #beauty #طفوله_سيدتى #childhood
#امومه_سيدتى #kitchen #صحه_سيدتى #healthy









ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

Your Ad Spot

???????