Subscribe Us

test

احدث المقالات

Post Top Ad

Your Ad Spot

الأربعاء، 8 ديسمبر 2021

مشروبات للتدفئة في فصل الشتاء

 مشروبات  للتدفئة في فصل  الشتاء

مشروبات  للتدفئة في فصل  الشتاء

بحلول فصل الشتاء يبحث العديد من الأفراد على المشروبات الساخنة التي تعد مصدر هام من مصادر الدفء والطاقة لتناولها خلال ساعات المساء.

فهذا المشروبات شيء أساسي في فصل الشتاء الشعور بالتدفئة الداخلية للجسم، فاليوم نقدم لكم مجموعة من أهم المشروبات الرائعة، التي تمد الجسم بالدفء والفيتامينات والفوائد المتعددة للجسم.

الزنجبيل
من أهم المشروبات التي تمد الجسم بالطاقة والدفء، بالإضافة إلى أن الزنجبيل له العديد من الطرق المختلفة التي يتم اعدادها بيه من أهم تلك الطرق ما يلي:
زنجبيل وعليه القليل من القرفة.

زنجبيل وعليه ليمون ونعناع.
يساعد هذا المشروب على التخلص من احتقان اللوزتين ويخلص الجسم من سوء الهضم والإمساك المزمن، كما أن هذا المشروب يستخدم للأفراد الذين يعانون من أمراض القولون والجهاز التنفسي.

الشوكولاتة بصوص الكراميل
هذا المشروب بيه العديد من المكونات التي تحمل مصدر طاقة للجسم بشكل عالي، فمن الممكن أن يتم إضافة الكريمة المخفوقة والكاكاو الخام والفانيليا مع ذلك المشروب.

ينصح بيه في أيام البرد القارسة للأفراد الذين يذهبون لعملهم ولا يقدرون على العمل أو التحرك بسبب الشعور بالبرد.

السحلب
من أهم مشروبات الشتاء، ومتعارف على مشروب السحلب أنه من مشروبات الشتاء المفضلة لدى الجميع من الأفراد، تناول الحليب مرتبط بليالي الشتاء.

من الممكن أن يتم اضافة المكسرات وجوز الهند ولوز مجروش وعدد من المكسرات المختلفة على حسب الأذواق لمتناولي السحلب.

يعزز الطاقة للجسم ويشعرك بالدف والاسترخاء تماما.

التفاح الساخن بالقرفة
من الممكن أن تحصل على هذا المشروب جاهز في باكيت أو من السهل أن يتم القيام بإعداده في المنزل فهو مكون من 4 أكواب من التفاح مضاف إليه 3 أعواد من القرفة.

على نار متوسطة يتم اضافة المكونات ويوضع السكر على حسب المزاج ويشرب وهو دافئ، فهو يساعد على الشعور بالدفء والاسترخاء، كما أنه يحمي الجسم من نزلات البرد والتعرض لالتهاب اللوز.

شاي بالقرنفل
من أسهل وأسرع المشروبات التي يمكن اعدادها في فصل الشتاء، الشاي مضاف إليه القرنفل يساعد على تدفئة الجسم كما أنه يحسن من صحة الأسنان واللثة ويعزز من صحة الجهاز الهضمي.

القرنفل له العديد من الفوائد من الممكن أن يتم طحنة واستخدامه في كوب الشاي أو من الممكن أن يتم وضعة في الشاي بنفس حالته.

القرفة باللبن
من أهم المشروبات التي تزيد من حيوية الجسم والطاقة وتسهل على الجسم العمل والتحرك بمنتهى الحيوية، القرفة يسهل إعدادها بالطريقة العادية مضاف إليها القليل من اللبن.

هذا المشروب له العديد من الفوائد في حرق الدهون وتحسين من عملية الهضم، لزيادة من فوائد القرفة باللبن من الممكن أن يتم إضافة ملعقة من العسل الأبيض أو رشة من الفانيليا ويقدم ساخناً.

حمص الشام
من المشروبات المتعارف عليها بأنها مشروبات الشتاء، بفضل أن يتم تناولها لأنها تزيد من حيوية ونشاط الجسم ولها العديد من الفوائد التي لا حصر لها.

طريقة اعداد حمص الشام مع كل خطوة من اضافة الكمون والثوم والليمون والفلفل الحار يعزز من صحة الجسم ويساعدها على الحركة والنشاط والقدرة على التحرك والعمل بشكل أفضل في فصل الشتاء.


مشروبات الساخنة للشتاء هامة للغاية، فهي تساعد على التدفئة داخلياً وحماية كافة أجهزة الجسم من التعرض للجلطات وتصلبات الشرايين ويعطي إحساس بالدفء والطاقة والقدرة على العمل والإنتاج.

احرص على أن يكن لك مشروب مفضل في فصل الشتاء ومحبب لديك لتناوله دائما.

تابعونا علي جروب الفيسبوك 👇

#سيدتى #saidty
#جمال_سيدتى #beauty #طفوله_سيدتى #childhood
#امومه_سيدتى #kitchen #صحه_سيدتى #healthy

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

Your Ad Spot

???????