Subscribe Us

test

احدث المقالات

Post Top Ad

Your Ad Spot

الاثنين، 1 نوفمبر 2021

وداعا للشعر المجعد

 وداعا للشعر المجعد 

خلطات طبيعيه لفرد الشعر 



وداعا للشعر المجعد

 وداعا للشعر المجعد 

خلطة زيت اليانسون للشعر المجعد

تعمل هذه الخلطة على تقوية فروة الرأس وبصيلاته، من خلال هرس كمية كافية من حبوب اليانسون في الخلاط الكهربائي، وعصرها جيداً ليخرج الزيت منها. أو شراء زيته جاهزاً من مِحال العطارة، ثم وضعه على الشعر، وتدليك فروة الرأس جيداً وتركه لمدة ساعتين على الأقل. بعد ذلك، يُغسل الشعر بالماء الفاتر والشامبو المناسب لنوع الشعر.

خلطة زيت اليانسون وزيت الزيتون للشعر المجعد

يعالج اليانسون بكتيريا وفطريّات فروة الرأس، ويمكن استخدامه عن طريق تبليل الشعر تماماً بالماء، ثم يُمزج زيت اليانسون مع زيت الزيتون ويوزّع على الشعر وفروة الرأس. يُترك لمدة ساعة، ويُغطّى الشعر بقبعة بلاستيكيّة. يُغسل بعدها بالشامبو والماء الفاتر. يمكنُك أيضاً الاستفادة أكثر من خلال تدليك فروة الرأس بحركاتٍ دائريّة بأطراف الأصابع، ثمّ يُغسل بالشامبو المناسب.

خلطة اليانسون والفازلين للشعر المجعد

يُعالجُ اليانسون تساقط الشعر بشكل فعّال؛ حيث يقوّي بصيلات الشعر، ويمنعُه من التساقط والتكسّر والتقصف، كما يساعد على ترطيب الشعر واضفاء اللمعان. علاوةً على ذلك، يُفيد اليانسون في التخلّص من قمل الرأس. لذا، طبّقي هذه الخلطة لتنعيم شعرك وتقويته وزيادة بريقه، وذلك من خلال نقع اليانسون في الماء الدافئ حتى يصبح ليناً، ثم يتم هرسه وخلطه بالفازلين. يوزّع على الشعر، ويترك لمدة ساعة، ثم يغسل بالماء والشامبو.

خلطة اليانسون وبلسم الشعر

يُمكن خلط زيت اليانسون مع البلسم والكريم، واستخدامه عند الاستحمام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

Your Ad Spot

???????