Subscribe Us

test

احدث المقالات

Post Top Ad

Your Ad Spot

الأحد، 7 مارس 2021

نصائح لكل عروسة بتجهز نفسها

 نصائح لكل عروسة بتجهز نفسها

نصائح لكل عروسة بتجهز نفسها


لو عروسة بتجهزي نفسك وبتفكري تشتري حلل جرانيت هنقدملك مجموعة من النصائح عند شراء الحلل الجرانيت

رغم المميزات المتعددة للحلل الجرانيت التي ذكرناها سابقًا، فإنها مثل أي أدوات أخرى لها بعض العيوب، لذا يجب عليكِ عزيزتي وضع بعض الأمور في اعتبارك عند اختيار الحلل الجرانيت ومنها:

 لا تشتري مجموعة الحلل كاملة، لأن الجرانيت أسعاره عادةً ما تكون باهظة، اشتري ما تحتاجينه فقط بحسب استخدامك وميزانيتك الشخصية، إلا بالطبع إذا كنتِ في حاجة لجميع القطع.

 اشتري الحلل الجرانيت إما من الشركة المنتجة أو الموزع المعتمد، إذ ينتشر بعض الأنواع المقلدة في الأسواق، التي تُباع بأسعار باهظة، وسرعان ما تتعرض للتلف بعد فترة قصيرة من الاستخدام.

 اقرئي الملصق الموجود على الحلل، للتأكد أنها خالية من مركبات "PTFE" و"PFOA"، وهي من المركبات التي تدخل في صناعة عديد من أنواع الأواني غير اللاصقة، التي عند تسخينها قد تطلق أدخنة سامة تسبب مشكلات صحية كثيرة. 

اختاري الحلل ذات المقابض الباكليت، وهو من المواد التي تتحمل درجات الحرارة العالية، ما يحمي يديكِ من الاحتراق. 

اختاري الحلل الخالية من معدني "الكادميوم" و"الرصاص" للحفاظ على صحة أسرتكِ. اختاري الحلل التي يمكن استخدامها مع غسالة الأطباق والميكروويف أو حسب استخدامك. 

اختاري الحلل ذات القواعد المصنوعة من "الفولاذ" و"الألومنيوم"، فهي أخف وزنًا وعملية، مقارنةً بتلك المصنوعة من "الحديد الزهر".

تابعونا علي جروب الفيسبوك 👇

https://bit.ly/2KhnQVr


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

Your Ad Spot

???????