Subscribe Us

test

احدث المقالات

Post Top Ad

Your Ad Spot

السبت، 27 فبراير 2021

طرق للسيطرة على شعرك فى أسوأ حالاته

 طرق للسيطرة على شعرك فى أسوأ حالاته

طرق للسيطرة على شعرك فى أسوأ حالاته



١- القبعات وأربطة الشعر

ارتداء القبعات والباندات أو الأربطة الملونة من أسهل الطرق لإخفاء مظهر الشعر المتطاير، وبالأخص في فصل الشتاء. فالقبعات الصوفية سوف تمنحك لوك مميز وعصري. فكري أيضًا في ارتداء القبعات الصوفية البسيطة أو الباريه التي أصبحت من الأشكال الرائجة بقوة في شتاء 2021.
٢- الضفيرة والدبايس

تضفير الشعر يمكن أن يكون الحل المنقذ لك فى الأيام الصعبة. ولإطلالة مميزة، ابتعدي عن الضفيرة التقليدية، وأعدي ضفيرة السنبلة أو ذيل السمكة أو أصنعي ضفائر فى خصلات متفرقة ولفيها حول الرأس فى شكل تاج وتثبيتها ببعض الدبابيس للحصول على لوك روماني مميز. إليك هنا باقة من أجمل ضفائر الشعر.
٣- الكعكة الفوضوية

جميع أشكال الكعكة موضة رائجة جدا هذا العام، ويمكن تنفيذ هذه التصفيفة حتى فى السهرات والمناسبات الخاصة. لفي شعرك على هيئة كعكة فوضوية وضعي مكياج جريء يعتمد على أحمر شفاه باللون الأحمر أو التوتي. ستلاحظين كيف بدت إطلالتك مميزة وغير تقليدية.
٤- ذيل الحصان المشدود

من الطرق المميزة لتشتيت الإنتباه عن مظهر شعرك عندما يكون فىي أسوأ حالته هو عمل تسريحة ذيل الحصان المشدود مع وضع أحمر شفاه بلن ملفت للانتباه أو ارتداء عقد كبير أنيق أو أي شئ جذاب.
٥- مكواه فرد الشعر

إذا كنت ممن يمتلكن شعرًا مموجًا او مجعدًا، ولا تملكين وقتًا كافيًا لفرده بالكامل بالمنزل، فيمكنك فرد الأجزاء الأكثر انتفاشا منه فقط مثل الغرة أو شعر الجبهة. وإذا كنت تنوين تزيين شعرك بضفيرة صغيرة فقومي بفرد الخصلات التى ستقومين بتضفيرها فقط.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

Your Ad Spot

???????