Subscribe Us

test

احدث المقالات

Post Top Ad

Your Ad Spot

الاثنين، 27 أغسطس 2018

ما سبب النحافة الشديدة رغم كثرة الاكل

ما سبب النحافة الشديدة رغم كثرة الاكل 

تعرفي على أسباب النحافةرغم الإفراط في تناول الطعام 

ما سبب النحافة الشديدة رغم كثرة الاكل

الإتجاه السائد هو محاولة جميع النساء اللواتي تعاني من زيادة في الوزن إلى خسارة وزنهن أو علاج السمنة الزائدة عن الحد في أجسامهن ولكن هناك إتجاه مقابل عند السيدات يغفل عنه الكثيرين ألا وهو “النحافة” , حيث أن كثير من السيدات تعاني من النحافة والتي ترتبط بالعديد من المشكلات الصحية , وعلى الرغم من إكثار النساء في تناول الطعام لدرجة قد تصل إلى حد الإفراط فيه معتقدين إن وزنهن بذلك سوف يزيد إلا أن ذلك الحلم لم يتحقق ، فما هي أسباب ذلك ؟!تعرفي معنا سيدتي علي اسباب النحافة الزائدة رغم كثرة الاكل .

التغذية الخاطئة

من المهم إكتساب الوزن بطريقة صحية ولتحقيق هذا لابد من تناول الوجبات الصحية والبحث عن الأطعمة الغنية بالدهون الصحية والمغذيات الغنية بالسعرات الحرارية مثل المكسرات والفواكه المجففة ووزبدة الفول السوداني والجبن والأفوكادو والمكرونة والعصائر الطازجة والمعجنات والفطائر مع ضرورة إستخدام التوابل لفتح الشهية.

الإجهاد البدني

الرياضة والمجهود المبذول طوال اليوم يتسبب في حرق كمية كبيرة من السعرات الحرارية ولهذا يجب تجنب ممارسة الرياضة قدر الإمكان والإبتعاد عن بذل مجهود كبير.

الضغط العصبي

الضغط العصبي والنفسي والتوتر من العوامل التي تتسبب في فقدان الشهية لذا يجب الإبتعاد عنها في حال رغبتي في إكتساب وزن إضافي.

الوجبات الأساسية

يحُبذ إضافة بعد الوجبات الفرعية ما بين الوجبات الرئيسية حيث إنها تعمل على زيادة الوزن وتنشيط المعدة بشكل كبير فمن الممكن أن تقومي بتقسيم وجبات الطعام إلى 6 وجبات على مدار اليوم مع الحرص على أن تحتوي كل وجبة على البروتين والنشويات والخضروات والدهون.

السعرات الحرارية

يجب أن تكون كمية السعرات الحرارية التي يكتسبها الجسم أكبر من كمية السعرات الحرارية التي يتم حرقها خلال اليوم كما يفُضل تناول كمية كليلة من الحلويات في نهاية إحدى الوجبات الرئيسية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

Your Ad Spot

???????