Subscribe Us

test

احدث المقالات

Post Top Ad

Your Ad Spot

الأحد، 19 نوفمبر 2017

خلطات طبيعيه لتبيض الاظافر

خلطات طبيعيه لتبيض الاظافر 

وصفات لتبيض الاظافر 

خلطات طبيعيه لتبيض الاظافر 

تريدين التخلص من أصفرار الأظافر وتبحثين عن طرق تبييض الأظافر ؟ حيث إنه في بعض الأحيان لا تتمكني من تطبيق طلاء الأظافر بصورة منتظمة، ولكن هذا ليس سبب كافي للعناية بأظافرك لكي تبدو لطيفة بقدر الإمكان  . إليك بعض النصائح الطبيعية حول ماسكات تبيض الأظافر فورياً وكيفية جعل أظافرك تبدو أكثر بياضاً  بشكل طبيعي

 طريقه عمل الماسك :- حبة كبيرة من البطاطا، قومي بدايةً بغسلها جيدًا، بعدها قومي بتقشيرها .لا تقومي بسلقها أو بنقعها بالماء، لأنّ المطلوب الاستفادة من المادة النشوية والفيتامينات وغيرها من المواد الغذائية المفيدة، ستخسرينها مع الطبخ او النقع في الماء ضعي البطاطا المقشرة في الخلاط الكهربائي واهرسيها جيدًا ، وبعدها استخدمي الخليط -سيتشكل لديك  هريس أشبه بالعجين الليّن- قومي باستخدامه كقناع لتبيض الاظافر واليدين. ضعي هذا الخليط على أظافركِ ويديكِ لمدة تصل الى 15 دقيقة. بعدها اغسلي يديكِ بماء بدرجة حرارة الغرفة ونشفيها جيدًا. استخدمي القليل من الفازلين على يديكِ لإضافة لمسة حريرية إليها.
وتتميز البطاطا بخواص مبيّضة للبشرة، ما يساعد على تفتيح البشرة. إلى ذلك، فإنّ البطاطا يمكن أن تُستخدم في علاجات الشعر أيضًا. كما أنها تسهم في إزالة الانتفاخ الذي يظهر تحت العينين، وذلك إذا تم استخدامها على شكل شرائح طازجة كضمادة للعينين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

Your Ad Spot

???????