Subscribe Us

test

احدث المقالات

Post Top Ad

Your Ad Spot

الأحد، 25 يونيو 2017

افكار سراير للمساحات الصغيره

افكار سراير للمساحات الصغيره

7 نصائح للتحويل غرفتك الصغيره

افكار سراير للمساحات الصغيره

1-"المرايا":-استخدام المرايا الكثيرة فى الغرفة لأنها تعكس الأضواء، وتعطى شعور بالأتساع، إضافة إلى أمكانية الرسم على الحوائط المقابلة للمرايا بألوان خفيفة وبسيطة لتعكسها المرايا وتظهر بمساحة مضاعفة.



2-"الأغراض متعددة الأستخدام":-لا تجد حرجاً فى شراء قطعة أثاث واحدة تصلح لأكثر من استخدام، والتزم بقواعد استغلال المساحات، لأنها تعطى اتساع و أناقة للمكان.

3-"الشباك":-لا يعرف الكثير أن وجود "شباك" فى الغرفة فى مكان ظاهر وبحجم كبير وطول مرتفع أيضاً، من أكثر الأشياء التى تساعد على ظهور المكان بشكل أكبر، كما يمكن استخدامه كشكل من أشكال الديكور.

4-"الأرفف":-ستبقى الأرفف دائماً أحد أهم الأغراض التى لا غنى عنها، فى الاستفادة بالسماحات وتخزين أكثر من غرض، وعرض أكثر من قطعة، فضلاً عن امكانية اختيار أشكال هندسية مميزة لها و ألوان جذابة أيضاً.

5-"الأزدحام":-وضع أشياء كثيرة على منضدة أو"تسريحة" لن تظهرها بشكل أفضل، على العكس انها تقلل من فرصة كل غرض فى الظهور، فعليك الأكتفاء بالأغراض الهامة فقط.

6-"باب الغرفة" :- لا تتعاملى معه كونه باب فقط، يمكنه أيضاً أن يؤدى وظيفة"شماعات" على أكمل وجه، فقط استعينى ببعض الحواف المعدنية لتثبيت الأشياء عليه.

7-"المشترك الكهربائى":-بالتأكيد ونحن نفكر فى استغلا كل مساحة، لن ننسى أدراج "الكمود"، ومن الممكن وضع مشترك كهربائى فى الدرج العلوى للكمود، لتوفير مساحات السلوك التى تضعف من جمال الشكل العام.
لمزيد من الموضوعات اضغط من هنا 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

Your Ad Spot

???????