Subscribe Us

test

احدث المقالات

Post Top Ad

Your Ad Spot

الأحد، 20 نوفمبر 2022

للكافيار فوائد لم نسمع عنها من قبل

 للكافيار فوائد لم نسمع عنها من قبل 

الكافيار والعنايه بالبشره 

 للكافيار فوائد لم نسمع عنها من قبل 




يحسن نسيج البشرة بشكل عام: بفضل تركيبته مع أوميغا 3 والأحماض الأمينية والفيتامينات ومضادات الأكسدة، إن العناية بالبشرة بالكافيار تعمل على معالجة جميع زوايا نسيج الجلد.

يحافظ على الرطوبة: تساعد أوميغا 3 في تعزيز الحاجز الواقي للبشرة، وتحبس الرطوبة والمكونات المفيدة بينما تمنع المحسسات، ما يساعد في ملئ الجلد والتقليل من ظهور الجفاف والتقشر.

يحمي من الأشعة فوق البنفسجية: من المعروف أن مضادات الأكسدة تساعد في حماية البشرة من الأشعة فوق البنفسجية. على هذا النحو، يمكنك اعتبار العناية بالبشرة بالكافيار بمثابة طبقة إضافية من الحماية من أشعة الشمس. رغم ذلك، لا يزال عامل الحماية من الشمس الكلاسيكي ضرورياً.

يمنع تكسير الإيلاستين: هناك فائدة أخرى من استخدام مضادات الأكسدة وهي أنه، يساعد على منع انهيار الإيلاستين، مما يعني بشرة أكثر شباباً على المدى الطويل.

يعزز إنتاج الكولاجين: يعتبر الكافيار مكوناً رائعاً لمكافحة الشيخوخة هو يستهدف أيضاً إنتاج الكولاجين والسيراميد في خلايا الجلد. هذا يساعد على شد البشرة ورفعها مع ترطيبها بعمق.

يقلل الالتهابيلعب السيراميد دوراً رئيسياً في الحد من الأكزيما والتهاب الجلد التأتبي، خاصة في الحد من الاحمرار، مما يجعل العناية بالبشرة بالكافيار طريقاً إيجابياً للنساء ذوات البشرة الحساسة والمعرضة للتحسس.

غير محسسة: بالنسبة للجزء الأكبر، منتجات الكافيار للعناية بالبشرة غير محسسة وآمنة للاستخدام مع جميع أنواع البشرة. ومع ذلك، إذا كان لديك حساسية من الأسماك أو المحار، ينبغي استشارة طبيب.

متوفر بدون وصفة طبية: منتجات الكافيار للعناية بالبشرة متوفرة بدون وصفة طبية في متاجر التجميل والصيدليات الكبرى.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

Your Ad Spot

???????