Subscribe Us

test

احدث المقالات

Post Top Ad

Your Ad Spot

الاثنين، 19 سبتمبر 2022

طريقة تطويل الأظافر في يوم واحد

طريقة تطويل الأظافر في يوم واحد

طريقة تطويل الأظافر في يوم واحد


لا توجد أي طريقة من الطرق التي نتعارف عليها بشكل صحي وساعد على تطويل الأظافر في يوم واحد، كما أنه بالفعل لا يمكن أن نحدد لكم موعد ثابت أو متوقع نحصل فيه على الأظافر بالشكل الذي نريده.

ولكن أهم ما في هذا الموضوع أن نساعد في تقوية أضافرنا، وذلك حتى لا يحدث لها أي تكسير أو هشاشة، وفي هذا الوقت فقط سوف نحصل على الأظافر الطويل والقوية واللامعة التي نحلم بها.

وحتى نحصل على أظافر طويلة وقوية بشكل صحي وألا يحدث لها أي ضعف أو تكسير، يجب أن نقوم باتباع كل هذه النصائح والتي سوف نتعرف عليها معكم في هذ ا المقال.

ومن هذه النصائح الهامة أن:
نعمل على استخدم أفضل أنواع المرطبات الخاصة باليد والأظافر، وأن نكون حرصين على استخدامها بشكل مستمر في الشتاء، وكذلك عند استخدام المواد الكيميائية.

من هذه النصائح أيضًا التي يجب أن نقوم بها، أن نتناول بعض الطعام الذي يوجد عناصر مغذية أهمها الكالسيوم والبيوتين والسيليكون، والتي تتواجد بكميات كبيرة في الشوفان والبرغل والبازلاء الخضراء والأرز البني.

ويجب أن نحرص بشكل كبير على عدم القيام بقص أي جلد زائد في محيط الأظافر، وإذا احتاجنا للقيام بذلك يكون عن طريق المقص الخاص، وألا نقوم باستخدام أسنانا لأي سبب من الأسباب.

كما أنه يجب ألا نستخدم طلاء للأظافر ولا حتى مزيل الطلاء، ويفضل أن يكون مزيل الطلاء لا يحتوي على نسبة عالية من الكحول، وذلك بسبب تأثير الكحول الكبير على الأظافر.

كما أنه من الضروري أن نرتدي القفازات الطبية في معظم الأوقات التي نقوم فيها بالأعمال المنزلية، وذلك حتى نستطيع أن نحمي أظافرنا من مسببات التكسير أو من تأثيرات المنظفات عليها.

كما أنه من الممكن أن نقوم باستشارة الطبيب المختص، إذا كان الجسم يعاني من نقص في بعض الفيتامينات والعناصر الغذائية، وأن يقوم بوصف بعض المكملات الغذائية لنا.
تابعونا علي جروب الفيسبوك 👇
https://bit.ly/2KhnQVr

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

Your Ad Spot

???????