Subscribe Us

test

احدث المقالات

Post Top Ad

Your Ad Spot

الأحد، 6 فبراير 2022

اجمل اطلالات النجوم ليوم الحب 2022

 اجمل اطلالات النجوم ليوم الحب 2022

اجمل اطلالات النجوم ليوم الحب 2022

اطلالات جمالية راقية طبّقيها في مناسبة يوم الحب 2022 مع التألق بالعديد من رسمات المكياج الساحر والبارز بالتدرجات الحمراء المتنوعة والمتناغمة مع الالوان الاخرى، فلا بد من اختيار من وحي مكياج النجمات العالميات اجمل اطلالات جمالية راقية مع المكياج الملفت.

اخترنا لك العديد من الصور التي تظهر تألق النجمات العالميات بأجمل اطلالات جمالية راقية ليوم الحب 2022. فانتقي منها ما يعجبك.

اطلالات جمالية راقية مع المكياج الاحمر

اطلالات جمالية راقية مع المكياج الاحمر

اطلالات جمالية راقية مع المكياج الملون طبّقيه ليوم الحب 2022 على طريقة ليلي كولينز مع اختيار مكياج عيون احمر فاتح وبراق على كامل الجفون العليا للعينين وطبّقي مع هذه الظلال الوان احمر شفاه لماعة ومشمشية مع الحفاظ على البشرة البيضاء الطبيعية. كما اختاري من مكياج النجمة زندايا اطلالات جمالية راقية مع الظلال البنية الفاتحة والبارزة على الجفنين العلوي والسفلي وصولاً الى حدود الحواجب. ومع هذا المكياج سحرتنا باجمل الوان احمر الشفاه المخملي القوي واللماع مع الكونتور الكريمي الرفيع على الجهة الخارجية للرسمة.

اطلالات جمالية راقية مع رسمات الايلاينر

اطلالات جمالية راقية مع رسمات الايلاينر

كما يمكنك التألق يوم الحب 2022 بأجمل اطلالات جمالية راقية على طريقة انجلينا جولي مع تمرير خطوط الايلاينر السائلة من نصف العينين بطريقة بارزة الى الخارج. كما اختارت تكثيف طبقات الماسكارا السوداء لتوسيع سحبة العينين وجعلها أكثر جاذبية، الى جانب الوان احمر الشفاه القوي بأسلوب عصري. وكعادتها لم تتخلى روزي هانتينغتن عن اختيار اطلالات جمالية راقية مع خطوط الايلاينر الاسود السائل والمجنح الى الاعلى، مع الحفاظ على الظلال النيود الفاتحة لتكون من اختيارك يوم الحب 2022 مع احمر الشفاه المخملي القوي والمحدد بالكونتور الكريمي العريض.

اطلالات جمالية راقية مع المكياج البراق

اطلالات جمالية راقية مع المكياج البراق

ولا تتخلي يوم الحب 2022 عن اجمل اطلالات جمالية راقية على طريقة النجمة بريانكا شوبرا، وطبّقي رسمات المكياج البرونزي اللماع مع اضاءة الجهة الداخلية للعينين بالظلال الذهبية البراقة. كما لم تتخلى عن الوان الشفاه الحمراء بدرجات جريئة من خلال تحديدها بالكونتور الرفيع والمات أيضاً لإبراز حجم شفتيها بكثير من الجرأة.

تابعونا علي جروب الفيسبوك 👇
https://bit.ly/2KhnQVr
#سيدتى #saidty
#جمال_سيدتى #beauty #طفوله_سيدتى #childhood
#امومه_سيدتى #kitchen #صحه_سيدتى #healthy



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

Your Ad Spot

???????