Subscribe Us

test

احدث المقالات

Post Top Ad

Your Ad Spot

الاثنين، 22 نوفمبر 2021

White Friday 2021 .. استفيدي من التخفيضات ببعض الحيل الذكية

 White Friday 2021 .. استفيدي من التخفيضات ببعض الحيل الذكية 

White Friday 2021 .. استفيدي من التخفيضات ببعض الحيل الذكية

يوافق الجمعة البيضاء يوم 26 نوفمبر 2021 من كل عام

من منا لا يحب وجود تخفيضات على المنتجات المفضلة له؟ بالطبع جميعنا، لذلك فنحن أيضاً نشعر بك عزيزتي محبة التسوق. فمثلك تماماً، نشعر بالانتصار كلما تمكنا من الحصول على عروض جيدة على ما نود شرائه حتى وإن كان مرة واحدة بالحياة.

ولذلك عندما يحل موعد تخفيضات الـ White Friday من كل عام، يبدو وكأنه حفل جوائز الأوسكار مثلاً. فبالطبع التخفيضات التي تقدم في هذه الفترة تكون من أفضل العروض التي يمكن الحصول عليها.

لذلك جمعت لكِ سيدتي بعض الحيل الذكية التي تمكنك من فعل ذلك وستجدينها بالتفصيل في النقاط التالية:

١- بطاقات التخفيضات

من الرائع الحصول على أكبر قدر من التخفيضات. وللحصول على ذلك كوني حريصة على أن تمتلكي بطاقة تخفيضات قبل الذهاب للتسوق بهذا اليوم. فلا أخفي عليك أن هذه البطاقات كانت سر حبي للبلاك فرايدي في أول تجربة لي. يمكنك الحصول على بعض البطاقات التي تقدمها العديد من المواقع من بينهم Raise.com.

٢- متابعة يومية للمواقع

من الأشياء الجيدة أن مواقع التسوق الأون لاين لم تعد تكتفي بتخفيضات البلاك فرايدي الكبرى والمعلنة، ولكنها كل يوم تقدم تخفيضات إضافية مع جوائز والكثير من الأشياء الأخرى، وهذا يتطلب منك متابعة المواقع كل يوم حتى تحصلين على أكبر قدر من الخصومات.

٣- إعداد قائمة التسوق

لن تدركي حقاً مدى أهمية هذه القائمة. فتحديد أولوياتك سيساعدك بشكل كبير على إنجاز مهام الشراء دون عناء. كل ما ستحتاجينه هو ترتيب الأغراض التي ترغبين في شرائها حسب الأكثر أهمية في الأقل، وأمام كل غرض ضعي اسم المتجر الذي يقدم عليه العروض. وكل هذا من أجل شراء الأشياء التي بحاجة إليها بدلًا من صرف الأموال في تسوق أشياء لن تستخدميها.

٤- الخطة البديلة

لا تكتفي بخطة واحدة فقط خلال التسوق، ولكن ضعي أخرى بديلة أيضاً. فنظراً لأن هناك العديد من الأشخاص يبحثون أيضاً عن تخفيضات على عدد من نفس المنتجات التي تبحثين عنها، فهذا يجعل أحياناً من الصعب العثور على بعض الأغراض. ولذلك يجب أن يكون لديك خطة أخرى لشراء منتجات مختلفة.

٥- لا تذهبي بمفردك

إذا ذهبتي للتسوق بمفردك ربما تشعرين بالملل، لذلك يفضل أن تأخذي شخصاً برفقتك محب للتسوق. كما أنكما من الممكن أن تنقسما المهام، فيبحث كل منكما في ركن مختلف عن الآخر. وبهذه الطريقة تنجذين مهام اليوم سريعاً. وأيضًا اقتسام العروض بينكم من أجل شراء الأشياء التي ترغبون بها.

٦- تجنبي اصطحاب الأطفال برفقتك

قد تكون أسوأ فكرة على الإطلاق هي اصطحاب أطفال برفقتك في هذا اليوم. فهم يحتاجون عناية خاصة، وربما ينزعجون من الزحام. كما أنك لن يكون أمامك فرصة للتحرك والتنقل بحرية تامة أو الذهاب لشراء القطعة الأخيرة المتبقية في المتجر.

٧- البلاك فرايدي لم يعد يومًا واحدًا فقط

شيء هام يجب أن تتذكرينه جيدًا هو أن البلاك فرايدي لم يعد يومًا واحد فقط بنهاية شهر نوفمبر كما كان في السابق، بل الآن أصبح شهر نوفمبر بأكمله. لذا بدلًا من أن تنتظري هذا اليوم وتفوتي الكثير من التخفيضات، تابعي المواقع التي ترغبين في التسوق منها فورًا.

٨- تسوقي للمستقبل

ليس بالضرورة أن تقتصر جولة تسوقك على شراء الأغراض التي تحتاجينها في الوقت الحالي، بل يمكنك التسوق للمستقبل. فمثلاً ابحثي عن فستان سهرة مميزة أو ملابس سباحة جذابة، فربما تقومين برحلة سفر بالمستقبل أو تحضرين مناسبة ما.

٩- لا تغفلي عن التسوق عبر الإنترنت

الكثير من المتاجر تضع أغلب منتجاتها المخفضة بشكل متاح للشراء عبر الإنترنت. لذلك يفضل أن تلقي نظرة على بعض المتاجر التي ترغبين في الشراء منها، قبل القيام بجولة التسوق هذه. وأريد أن أخبرك أن أغلب المقسات يمكنك أن تجديها عند التسوق عبر الموقع الخاص بالمتجر بدلا من الذهاب بنفسك إلى المكان.

١٠- تسوقي مبكراً

إذا كنت قررت بالفعل التسوق بالبلاك فرايدي، فننصحك بالذهاب مبكراً إلى المتاجر. فكلما ذهبتي مبكراً كانت أمامك فرصة أفضل للتجول والبحث عن كل ما ترغبين به.

١١- اتبعي ميزانيتك

في الحقيقة ليس كل ما ترينه ستكون تخفيضات ضخمة، لذلك فأنت بحاجة للنظر إلى ميزانيتك. فلا يمكنك الانجذاب لكل ما ترينه والاندفاع لشراء، حتى لا تجدي نفسك أنفقت أموالاً طائلاً دون فائدة.

١٢- انتبهي لشروط الاستبدال

إذا كنت تتسوقين من أجل شراء شيئاً ما لشخص وإهدائه به، فهنا يجب عليك التفكير بأن الشخص قد يرغب في تبديل المنتج. لذلك انتبهي جيداً للإيصال الذي يكفل لك حقل استبدال المنتج.

١٣- استخدمي الحقائب بدلاً من عجلة التسوق

من الممكن أن تبطأ عجلة التسوق من حركتك، كما أنها ستأخذ مساحة كبيرة بالمتاجر ووسط الزحام، لذلك يفضل أن تستبدليها، بالحقائب.

١٤- تحدثي مع صديقاتك حول التخفيضات

من الجيد أن تناقشي التخفيضات والخصومات مع صديقاتك محبات التسوق، فربما تخبرك واحدة منهن بمعلومة تساعدك أو بمتجر آخر يقدم تخفيضات أفضل، أو حتى تكون لديها تجربة مسبقة مع المنتج الذي تريدين شرائه وتخبرك ما إذا كان يستحق الشراء أم لا.

١٥- تابعي المتاجر عبر السوشيال ميديا

من الأشياء المهمة التي يمكن أن تجعلك تستفيدين كثيرًا خلال عروض البلاك فرايدي هو الاهتمام بمتابعة صفحات المتاجر عبر المواقع التواصل الاجتماعي. فهم يقومون بالإعلان عبر صفحاتهم عن المنتجات المخفضة والكثير من العروض.

تابعونا علي جروب الفيسبوك 👇
https://bit.ly/2KhnQVr

#سيدتى #saidty
#جمال_سيدتى #beauty #طفوله_سيدتى #childhood
#امومه_سيدتى #kitchen #صحه_سيدتى #healthy





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

Your Ad Spot

???????