Subscribe Us

test

احدث المقالات

Post Top Ad

Your Ad Spot

الأحد، 3 أكتوبر 2021

زيت قرع العسل لتطويل الشعر

 زيت قرع العسل لتطويل الشعر  

زيت قرع العسل لتطويل الشعر


يستخرج زيت القرع من ثمار القرع، ويحتوي على العديد من الفوائد المذهلة، ويستخدم في العديد من الأغراض التجميلية والعلاجية للجسم بشكل عام. 
وذلك بسبب احتوائه على نسبة عالية من العديد من الفيتامينات المختلفة، مثل فيتامين ب 6، فيتامين أ، فيتامين هـ، فيتامين ج، كما يحتوي على العديد من المعادن مثل الحديد، وحمض الفوليك، والمغنسيوم، والفوسفور، والكاروتينات، والبيتاكاروتين، والثيامين.

فوائد زيت قرع العسل للشعر :
 يعتبر زيت القرع من أهم الزيوت التي تستخدم في علاج الشعر وتعزيز صحته ونموه وزيادة كثافته، فهو يساعد في الحد من مشكلة تساقط الشعر والتي تؤدي إلى الإصابة بالصلع، وخاصة في الحالات الوراثية. يساعد على تقوية بصيلات الشعر وتحسين صحتها ونضارة الشعر، وتحسين صحة فروة الرأس. يعمل على إصلاح الخلايا التالفة في فروة الرأس، وتحفيز إنتاج خلايا جديد، وذلك بسب احتوائه على فيتامين أ الذي يتميز بقدرته على التغلغل في خلايا الجسم وعلاجها. 
يساعد في تعزيز كثافة ونمو الشعر، حيث يعمل على تنشيط الدورة الدموية في فروة الرأس مما يساعد في وصول قدر أكبر العناصر الغذائية للشعر. 
يستخدم في ترطيب الشعر والتخلص من الجفاف والتقصف، فيرطب الشعر من جوره ويغذيه بسبب احتوائه على الأحماض الدهنية أوميجا 3 والزنك. يساعد في زيادة نعومة الشعر ونضارته، وذلك بفضل احتوائه على فيتامين ك، وفيتامين أ، وفيتامين ب، كما يحتوي على الزنك، وأوميجا 3، والكبريت والبيوتين.
 وللاستفادة بكل هذه الفوائد التي يوفرها زيت القرع يمكن تطبيق الزيت على الشعر، أو يمكن تناول ملعقة طعام من الزيت مباشرة ثلاث مرات يوميا.
تابعونا علي جروب الفيسبوك 👇
https://bit.ly/2KhnQVr

#سيدتى #saidty
#جمال_سيدتى #beauty #طفوله_سيدتى #childhood
#امومه_سيدتى #kitchen #صحه_سيدتى #healthy




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

Your Ad Spot

???????