Subscribe Us

test

احدث المقالات

Post Top Ad

Your Ad Spot

الأربعاء، 11 أغسطس 2021

بدون ريجيم .. نصائح لانقاص الوزن مقدمة من سالي فؤاد

 بدون ريجيم .. نصائح لانقاص الوزن مقدمة من سالي فؤاد 
بدون ريجيم .. نصائح لانقاص الوزن مقدمة من سالي فؤاد

جميعا يحلم بجسد وقوام رياضي ورشيق ولا سيما الفتيات، مما يجعلهم في حيرة دائمة لاتباع نظام صحي مفيد وسريع لإنقاص الوزن في وقت قصير وفي هذا المقال سوف يقدم لكم موقع سيدتي طرق لأنظمة ريجيم صحية وسريعة لإنقاص الوزن بطريقة سالي فؤاد ولكن في البداية يجب التذكير أن الإعتماد علي الأنظمة السريعة جدا او الإمتناع عن الطعام بشكل غير صحى ومتوازن يؤدي إلى تدمير لجسم وانقاص الوزن بطرق ضارة مما يؤدي إلى إضعاف الجسد وإنهاك قواه.

لذلك يجب اتباع الأنظمة الصحية المتوازنة التي تصلك إلى هدفك بسهولة وبتوازن، فالأهم من انقاص وزنك هو كيفية إنقاص الوزن بطرق صحية .

تجنب السكريات

يجب إتباع نظام غذائي قليل الاعتماد على السكريات، فلا يسمح بتناول السكريات غير الطبيعية ويفضل الاعتماد على السكريات التي توجد في الفاكهة والخضروات وتناولها على هيئة عصير وهذه تعتبر من أهم نصائح سالي فؤاد.

حيث أن السكر غير الطبيعي من أكثر المواد المفسدة لأي نظام صحي، ولهذا يفضل دائمًا تناول ثمرة فاكهة في الصباح (كالتفاح) كي يستمد منها الجسد السكريات والألياف المفيدة من بداية اليوم وذلك حتى يمد الجسم بالطاقة إلى نهاية اليوم

شرب الماء

ومما لا شك فيه أن شرب الكثير من الماء يوميًا من أكثر العناصر الفعالة التي تنقص الوزن وتسبب الإحساس بالشبع مما يقلل الإحساس بالجوع وتنقي الجسم من السموم من أهم نصائح سالي فؤاد.

حيث أنه من الوصفات الطبيعية التي تساعد في إنقاص الوزن بصورة سريعة جداً هو شرب كوب من الماء الدافئ مضافاً إليه ملعقة من العسل الأبيض و نصف عصرة ليمونة وتناوله يومياً على الريق، سوف يساعدك في انقاص وزنك في مدة قصيرة جدًا .

تقسيم الوجبات اليومية

تقسيم الوجبات إلى 5 وجبات صغيرة مقسمة على اليوم بأكمله محتوية على الخضروات بداية من الإفطار الذي يجب أن يحتوي على بيضتان مسلوقتان ونصف رغيف وقطعة من الجبن القريش وتناول الفواكهة والخضروات ما بين الوجبات كالتفاح والجزر والخيار والبروكلي، الغذاء فيجب أن يحتوي على قطعة صغيرة من اللحم المسلوق أو المشوي أو السمك المشوي والتونة وكمية صغيرة من النشويات كالأرز لا تزيد عن 5 معالق صغيرة وبجانبها خضروات مطهية طهياً صحياً أما العشاء فيفضل دائمًا أن يكون كوب من الزبادي خالي الدسم.

الابتعاد عن السمن البلدي

يفضل الابتعاد عن السمن البلدي في طهي الطعام لما يحتويه من الدهون التي تسبب زيادة الوزن بكثرة الاستخدام، فيفضل استبدالها بزيت الزيوت النقي الصحي من أهم نصائح سالي فؤاد.

تناول الشوربات والسلطات

ومن أهم نصائح سالي فؤاد هو تناول الشوربات والسلطات الخضراء الطازجة قبل بداية تناول الوجبات الأساسية لأنها تسبب الإحساس بالشبع، ويجب أن تكون الشوربات والسلطات أقل دسم وخالية من المواد الصناعية.

المشروبات الطبيعية

المشروبات الطبيعية تساعد على زيادة نسبة حرق الدهون في الجسم، حيث أن كوب من الشاي مضاف إليه القليل من عصير الليمون ومحلى بالسكر الدايت الخفيف بعد تناول أي وجبة بنصف ساعة يساهم في زيادة معدل حرق الدهون وإنقاص الوزن بسهولة .

كما أن له العديد من الفوائد الأخرى خاصة لمرضى القولون حتى لا يسبب تهيج للقولون فلا يفضل أبدًا تناوله على الريق لمرضى القولون، فهو يساعد على حرق دهون البطن وإنقاص الوزن.

تابعونا علي جروب الفيسبوك 👇
https://bit.ly/2KhnQVr

#سيدتى #saidty
#جمال_سيدتى #beauty #طفوله_سيدتى #childhood
#امومه_سيدتى #kitchen #صحه_سيدتى #healthy



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

Your Ad Spot

???????