Subscribe Us

test

احدث المقالات

Post Top Ad

Your Ad Spot

الاثنين، 30 يوليو 2018

تعرفي علي اغرب الطرق لانقاص الوزن بدون رجيم

تعرفي علي اغرب الطرق لانقاص الوزن بدون رجيم

طرق مبتكرة لإنقاص الوزن بدون رجيم

تعرفي علي اغرب الطرق لانقاص الوزن بدون رجيم

نقدم لكي سيدتي بعض الطرق الغريبة لانقاص الوزن بدون رجيم :

شم التفاح

دراسة حديثة فى مؤسسة أبحاث شيكاغو أثبتت أن استنشاق التفاح كلما شعرت بالجوع يساهم بشكل كبير فى تقليل رغبتك  بتناول الطعام، حيث تقل إشارات الجوع التى يرسلها الدماغ بشكل مؤقت، وبالتالى يمكنك الاعتماد على تلك الحيلة فى إنقاص الوزن دون رجيم.

وجبة الإفطار

التقليل من كمية الطعام هو امر طبيعي من أجل إنقاص الوزن ولكن يجب أن تستثني من هذه القاعدة وجبة الإفطار حيث أنه يجب عليك أن تتناول كميات كبيرة من الطعام في وجبة الإفطار لإنها سوف تمنعك من الشعور بالجوع طوال اليوم وبالتالي ستفقد وزنك بسهولة.

تنظيف غرفتك

تنظيفك لغرفتك بمثابة نظافة شخصية لك وأيضًا هو أمر مرغوب لحرق السعرات الحرارية.


الملابس الضيقة

أكدت السيدات في فرنسا أن الملابس الضيقة ساعدتهن في إنقاص الوزن حيث يقولن أنهن حينما يذهبن إلى أحد المطاعم لتناول الطعام يرتدن ملابس ضيقة حتى يكن أكثر وعيًا بالكمية التى يتم تناولها، لأن الملابس ستزداد ضيقًا مع زيادة كمية الطعام.

اللون الأزرق

أشار مجموعة من الباحثين فى جامعة واشنطن أن اللون الأزرق أيضًا قادر على تقليل الشعور بالجوع، لذا حاول أن تستخدمه فى المكان الذى تتناول فيه الطعام، أو اختيار أدوات المائدة بهذا اللون لفقدان الوزن.

الموسيقي والتليفزيون

يميل بعض الأشخاص لتناول طعامهم أثناء استماعهم للموسيقى أو مشاهدة التليفزيون، تلك العادة التى تتسبب بشكل كبير فى زيادة الوزن، لذا إذا كنت تنوى اتباع نظام رجيم وترغب فى فقدان الوزن فحاول ألا تستمع للموسيقى أثناء تناولك للطعام.








ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

Your Ad Spot

???????