Subscribe Us

test

احدث المقالات

Post Top Ad

Your Ad Spot

السبت، 6 يناير 2018

فوائد زيت الفول السوداني للشعر

فوائد زيت الفول السوداني للشعر

ما لا تعرفه عن الفول السوداني
زيت الفول السوداني


من الزّيوت التي تمتلك نكهةً حلوةً طبيعيّةً، ويتمّ استخلاص الزّيت من الفول السّوداني ويكون ذا لون فاتح يميل إلى الصّفرة، ويعتبر زيت الفول السّوداني من أكثر الزّيوت فائدةً عند استخدامها، بسبب احتوائه على العديد من العناصر المفيدة، كما أنّ حبّات الفول السّوداني تعطي الجسم فوائد جمّة عند تناولها، ومن الجدير بالذّكر أنّ زيت الفول السّوداني يحتوي على أنواع عديدة من الفيتامينات وخاصّةً فيتامين ي وفيتامين أ وفيتامين د، كما أنّه قادر على تزويد الجسم بمقدار عالٍ من الطّاقة بالإضافة إلى وجود نسبة من الدّهون الأحاديّة غير المشبعة.

فوائد زيت الفول السّوداني للشّعر 

1- يساعد على علاج فروة الرّأس، حيث يعمل على تخليصها من المشاكل التي قد تصيبها من خلال التّدليك المتواصل ممّا يعزّز من صحّتها وينعكس ذلك على قوّة الشّعر وصحّته ولمعانه.
2- يخلّص الشّعر من القشرة وخاصّة إذا تمّ مزجه مع عصير الّليمون، حيث يعمل التّدليك المتواصل بشكل يوميّ على تخليص الشّعر من القشرة بشكل كامل، إذ يعدّ من أفضل المواد الطّبيعيّة المطهّرة.
3- يعزّز صحّة الشّعر وقوّته، وذلك بسبب قدرته على تقليص كميّة البروتين المفقود من الشّعر ممّا يزيد من سماكته، ناهيك عن قدرته على منح الشّعر الرّطوبة التي تعمل على تجديد الشّعر التّالف، ويقلّل من تساقط الشّعر وتقصّفه.

للمزيد من المواضيع اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

Your Ad Spot

???????