Subscribe Us

test

احدث المقالات

Post Top Ad

Your Ad Spot

الثلاثاء، 25 يوليو 2017

نصائح تساعدك على اختيار الحلقان على حسب شكل وجهك

نصائح تساعدك على اختيار الحلقان على حسب شكل وجهك 

كثير ممن يعانون على اختيار الحلقان

نصائح تساعدك على اختيار الحلقان على حسب شكل وجهك 

تعتبر الحلقان من أكثر الاكسسوارات المستخدمة من قبل السيدات، وهي ليست فقط مجوهرات للتزيّن بل هي وسيلة راقية لإظهار جمال الوجه، فهي تضيف رونقاً للعينين وضوء للشعر والبشرة
من الأخطاء الشائعة التي ترتكبها بعض النساء هي سوء اختيار الحلقان التي غالباً تتم بحسب الملابس أو ما تضعه من ماكياج، ولكن الصحيح انه عليهن اختيار الأقراط التي تناسب طبيعة وجههن. فكل شكل وجه يليق به نوع معيّن وشكل معيّن من الأقراط، تعرفوا عليها.

الوجه الكبير: يفضل عدم ارتداء الحلقان بالنسبة للنساء ذوات الوجه الواسع، وعند الحاجة عليها اختيار الحلقان الدائرية ذات الحجم الكبير حتى تظهر معالم الوجه وتضيف حركة للشعر.
الوجه الصغير: النساء ذوات الوجه الصغير عليهن ارتداء الحلقان الصغيرة والابتعاد تماماً عن الأقراط الكبيرة والضخمة لأن ارتداءها لن يكون مقبولاً من ناحية الشكل.
الوجه الدائري: في هذه الحالة على السيدة الابتعاد عن الأقراط الملتصقة وغير المتدلية، واختيار الحلقان الصغيرة التي تتخذ أشكالاً متعددة مثل القلب والدمعة او الوردة فهي تضيف الزوايا على الوجه.
الوجه البيضوي: يُعدّ الوجه البيضوي الأكثر مثالية بين الوجوه، فالسيدة يمكنها اختيار اي نوع من الحلقان بشرط أن يتم تنسيقها مع تسريحة الشعر والملابس.
الوجه ذو شكل القلب: يناسب هذا النوع من الوجوه الحلقان المتدلية ذات الأجزاء الأوسع من الأسفل أي كالتي تشبه الثريا أو عناقيد العنب المقلوبة.
الوجه المربّع: إن كنت ممن يتمتعن بوجه مربع الشكل، احرصي على وضع مجوهرات دائرية الشكل لتكسري سيطرة الزوايا على ذقنك، ويمكنك أيضاً وضع أيّ شكل من أشكال الحلقان المتدلية أو القصيرة ولكن ابتعدي عن تلك المربّعة.
لمزيد من الموضوعات الموضه اضغط من هنا 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

Your Ad Spot

???????